• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الجمعة، 2 مايو 2014

توصل بإشعار على حسابك في الفيسبوك في حالة إذا قام صديق بحذفك [تحديث 2014]


هناك العديد من التطبيقات التي تزعم جعلك تعرف من قام بحذفك من قائمة الاصدقاء فيسبوك ، وهي في الحقيقة تتجسس على حسابك ، في حين ان هناك اخرى بالفعل تتطرقنا إليها في مواضيع سابقة في مدونة المحترف ولم تعد تعمل بسبب التحديتاث المتكررة للموقع الإجتماعي فيسبوك .
توصل بإشعار على حسابك في الفيسبوك في حالة إذا قام صديق بحذفك [تحديث 2014]

   وهذه تدوينة جديدة تعتبر إلى حد كبير عبارة عن تحديث موضوع كيف تعرف من قام بحذفك من قائمة الاصدقاء فيسبوك (2011)، حيث يمكنك التوصل بإشعار  على متصفحك جوجل كروم او فايرفوكس في حالة إذا قام شخص بحذفك من قائمة اصدقائه على حسابك في فيسبوك .
ومن اجل التوصل بإشعار في حالة قام احدهم بحذفك يكفي ان تقوم بتحميل إضافة Unfirend Notify لمتصفح جوجل كروم اوفايرفوكس عن طريق ولوج موقع fbfriendcheck تم بعد ذلك إختر نوعية متصفحك من خلال  القائمة other browser  تم بعد ذلك في الاسفل انقر على Activate باللون الاخضر ليتم تحويلك إلى صفحة التتبيث . 

بعد تتبيث الاضافة يكفي ان تذهب إلى قائمة اصدقائك على الفيسبوك ستجد إضافة جديدة إسمها Lost friends جرب من هنا  وهي تعبر عن عدد الاصدقاء الذين قاموا بحذفك مع بروفايلاتهم ، طبعا الإضافة بعد تتبيثها فلن تظهر عدد الاصدقاء الذين قاموا بحذفك إلا بعد حذفهم لك والإضافة موجودة على حسابك .

للإشارة ان الإضافة مؤمنة ولاتعمل على التجسس على حسابك عكس بعض الإضافات الاخرى .

 وفي الاخير  اذكر مثل مغربي ( اللي درڭك بخيط درڭو بحيط D: )

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More