• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الجمعة، 2 مايو 2014

ثلاثة مواقع موثوقة لمشاركة الملفات تدفع لك المال مقابل التحميل


الحصول على مبلغ مالي كبير او قليل ، هو من الامور التي اضحى الشباب العربي يهتم بها مؤخرا ، حيث ان في مدونة المحترف تتطرقنا إلى عدة مواضيع تهم ربح المال من الانترنت ، كما في هذه التدوينة فانني لن اخرج عن القاعدة وسنستمر في عرض المواقع الموثوقة بها التي تدفع مقابل خدمات .
ربح المال من رفع الملفات

ومواقع اليوم ساتطرق معك إلى افضل 3 مواقع موثوقة تدفع لك المال مقابل رفع الملفات إليها ، حيث ستربح المال من عدد تحميلات الملف .
ويمكنك بعد رفع الملف في اي من المواقع التي ساعرضها عليك ، ان تقوم بنشر رابطها في المنتديات الغربية ، او العربية وربح المال من طرف اي شخص يقوم بتحميل الملفات ، طبعا لكي تربح ارقام محترمة يجب ان يكون عداد التحميلات مرتفع ، وعليه حاول ان ترفع الملفات التي يبحث عليها اغلب مستخدموا الانترنت .

ShareCash
ShareCash

 من المواقع التي تطرقت إليها في إحدى الحلقات ، بهدف شحن بطاقة باينوير وهي بطاقة مصرفية حقيقية ، يمكنك الحصول عليها مجانا من الانترنت عبر مشاهدة حلقة (الحلقة648: فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانا) ، غير ذلك فيمكنك ربح المال من خلال هذا الموقع عن طريق رفع الملفات وعرضها للتحميل ، إلا ان هذا الموقع لايدعم اغلب الزوار العرب ، لهذا انصحك بشدة نشر الروابط في المنتديات الغربية إن اردت ربح المال بسرعة .
موقع ShareCash


GoUpload
GoUpload


من المواقع الموثوقة كذلك ولتي تدفع مقابل رفع الملفات ، حيث اقل مبلغ يمكن ان يدفع إليك مقابل التحميل هو 0.25 دولار إلى 15 دولار للتحميل الواحد ،على حسب مصدر الزائر 
موقع GoUpload

FileBucks


من المواقع التي ستجد ان العديد من المواقع والمنتديات العربية تستعملها ، فهو لايختلف عن المواقع السابقة ، فهو يدفع لك مقابل كل شخص يقوم بتحميل الملفات من رابطك وهو كذلك من المواقع الموثوق بها .
موقع FileBucks


هذه المواقع التي عرضتها عليك هي مواقع موثوقة لمن يبحث عن مواقع ربح المال دون مهارات فردية وبسهولة ، اتمنى ان تكون هذه السلسلة من المواقع الموثوق بها قد اعجبتك ، لاتنسى مشاركتنا تجربتك في حالة كنت من المستخدمين القدامى لاحدى هذه المواقع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More