• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الاثنين، 26 مايو 2014

ان فكرة الربح من الأنترنيت لا تقتصر فقط على : تسويق المنتجات أو الربح من الاعلانات كما يعتقد البعض, بل الأنترنيت لا حدود له و فرص الربح منه عديدة و متوفرة لكل واحد منا.
هاهي فرصة العمل من المنزل  و جني المال عن طريق مواقع Freelance , لكن كيف ?!
أنا لا أقصد هنا جمع قائمة بريدية, و لا انشاء موقع…بل الفكرة تقتصر على العمل, أي خدمة الآخرين لكن هذه الأخيرة عليك أن تكون خبيرا ..
هل اذا لديك موهبة على في التدوين أقصد باللغة الانجليزية ? هل أنت مبرمج ?! اذن سأوفر لك أحسن 5 موآقع يمكنك من خلالها أن تعمل بصفتك كــ Freelancer تتناقش مع الزبون من أجل عمل ما “تدوين” “برمجة” تتفق على الثمن و تنجزه من ثم تتقاضى مقابل ذلك
ستلاحظ بجانب عنوان الموقع [ مدون أو مبرمج] يعني أنه يتوفر على خدمات للبرمجة و التدوين معا. و في حالة كان يتوفر فقط على خدمات التدوين ستجد [التدوين] .

Odesk / Elance [ مدون أو مبرمج]

 5 مواقع يحتاجها كل مدون و مبرمج للعمل عبر الأنترنيت
آلاف الخدمات المطلوبة من الزبناء و من كل أنحاء العالم, العمل فانتظارك . يعتبر هذان الموقعان من أكبر مواقع العمل عبر الأنترنيت, يكفيك التسجيل و ملأ المعلومات و البيانات الخاصة اضافة الى التكلم عن خبراتك و مستواك في أحد المجالات سواء البرمجة أو التدوين. يمكنك خدمة آلاف الأشخاص بانتظار الخدمة ضمن المستوى المطلوب. الموقع الثاني Odesk يحتاج الى قبولك كعامل بحيث يعطيك أسئلة بسيطة في مجال البرمجة أو الأخطاء الاملائية مثلا. لا تسنى أن هذه المواقع عالمية و ضمنها اقبال كبير و بالطبع منافسة; لهذا حاول التفوق و التميز عن غيرك بتقديم الأحسن.
Odesk , Elance

Freelancer [ مدون أو مبرمج]

 5 مواقع يحتاجها كل مدون و مبرمج للعمل عبر الأنترنيت
اذا كان آلاف الأشخاص ممن يطلبون تلبية خدماتهم أو أعمالهم فهذا الموقع استطاع أن ينافس الموقعان السابقان بحيث يتوفر على أزيد من 9 ملايين عضو مسجل و أكثر من 5 ملايين مشروع, لهذا فالفرصة أمامك. الى ما يقدمه و يطلبه من خدمات اضافة الى البرمجة و التدوين فهو يتوفر على أكثر من خدمة في مجالات معينة كالتصميم,الهندسة,التسويق,الترجمة..
Freelancer

Craigslist [ مدون أو مبرمج]

freelance site craigslist 5 مواقع يحتاجها كل مدون و مبرمج للعمل عبر الأنترنيت
يقوم بعمل تحديث كل يوم للخدمات المضافة, فهو سوق خصبة للعمل عن طريقها و جني أرباح معتبرة. اذا كانت لديك خبرة في التدوين أو البرمجة أو هما معا فهذا الموقع جد ملائم لك لا تضيع الوقت فالعمل بانتظارك.
Craigslist

Problogger Jobs [ مدون ]

problogger jobs 5 مواقع يحتاجها كل مدون و مبرمج للعمل عبر الأنترنيت
فكرة هذا الموقع أنه يساعد كل مدون لتطوير مدونته او موقعه نحو الأحسن. يتواجد بهذا الموقع المدونين و أي شيئ يريدونه بخصوص التدوين أو تطوير مدوناتهم, يمكنك مساعدتهم بالمقابل بحيث يمكنك مراسلة الذي الزبون عن طريق بريده الالكتروني و الاتفاق على العمل.
Problogger Jobs

GetACoder [ مبرمج]

getacoder 5 مواقع يحتاجها كل مدون و مبرمج للعمل عبر الأنترنيت
لعشاق البرمجة, من أفضل المواقع التي توفر فرص العمل التي تتعلق بالبرمجة بكل أنواعها سواء, برمجة الألعاب, البرامج,التطبيقات… بعض الأعمال تتطلب الانجاز في ظرف ساعة و أخرى في أسبوع, شهر المهم هو العمل بالمستوى المطلوب. اذا كنت متأكد بأنك لديك خبرة في هذا المجال فماذا تنتظر .
GetACoder
يمكنك كذلك معاينة هذا الموضوع و الذي له علاقة بهذه التدوينة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More