• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الجمعة، 2 مايو 2014

الحل السحري لمشكلة بطئ تصفح موقع فيسبوك بدون برامج او إضافات (تسريع تصفح فيسبوك)

إذا كنت تعاني من بطئ في تصفح الفيسبوك فهذه ليست مشكلتك لوحدك فهناك العديد مثلك من يعاني من نفس المشكلة من بينهم انا :/  حيث لا اجد اي مشكلة في تصفح المواقع الاخرى إلا فيسبوك الذي يجب ان انتظر ثواني كثيرة قبل فتح اي صفحة او بروفايلي الخاص ، فإذا كنت كذلك تعاني من نفس المشكلة فإليك هذا الحل السحري والبسيط في نفس الوقت بدون برامج او إضافات للمتصفح ، ففقط عن طريق تغير قيمة الـ DNS ستنهي هذه المهزلة كما فعلت بالامس !
الحل السحري لمشكلة بطئ تصفح موقع فيسبوك بدون برامج او إضافات

فإذا كنت تعرف طريقة تغير قيم الــDNS في حاسوبك  فيكي ان تقوم بتغير الــ DNS في كارت الشبكة التي تستخدمها في تصفح فيسبوك  إلى 4.2.2.3 و  4.2.2.4 اما إذا كنت لاتعرف فتابع هذا الشرح المبسط !
اول شيئ كما هو ظاهر في الصورة انقر على كارت شبكة الإتصال سواء كان ويفي او كيبل بزر الفأرة الايمن تم إختر open network and sharing center بعد ذلك انقر على change adapter settings  كما هو مبين في الصورة الثانية

 إختر كارت شبكة الإتصال التي تستخدمها فإن كان ويفي كما هو في حالتي الخاصة انقر على ايقونة كارت الشبكة بزر الفأرة الايمن واختر proprieties  بعد ذلك توجه إلى IPV4 وانقر على use the following dns server addresses واكتب القيم الاتية :

إذا وجدت مشاكل في إستخدام الطريقة الاولى اليك الطريقة الثانية وهي عن طريق برنامج Dns Jumper والذي يمكنك تتبع شرح إستعماله من هنا حيث سيقوم هذا الاخير بتغير قيمة Dns  اوتوماتيكيا إلى الــ DNS الذي إخترت  .

هذه الطريقة تعد سحرية فبالفعل بعد ان كنت اعاني من بطئ شديد في تصفح موقع فيسبوك وبعد إستعمال هذه القيم تغير الوضع تماما واصبح سريع ! دون تأثر تصفح المواقع الاخرى. بل اتمنى ان تقوم بتجربتها وبعد ذلك تشاركني رأيك لانه سيكون مهم بالنسبة للزوار الاخرين معرفته !

تنويه: هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان عندك إتصال انترنت جيد ولكن تعاني من بطئ في تصفح موقع فيسبوك على وجه الخصوص ، فإذا كنت تعاني من بطئ في الانترنت فمن الطبيعي ان يكون فيسبوك بطيئ هو كذلك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More