• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الجمعة، 23 مايو 2014

ثلاث تطبيقات تمكنك من وضع رقم سري لرسائل الواتساب (WhatsApp) وحجب رسائلك عن أعين المتطفلين


وضع رقم سري ل WhatsApp يعتبر تطبيق الواتساب من التطبيقات الأكثر إستخداما من طرف مستعملي الهواتف الذكية ،لذا فمن الطبيعي أن الكثير منا يسعى لجعل الرسائل التي ترده على هذا التطبيق في أمان وأن لا تكون سهلة الولوج من طرف أي شخص يستخدم هاتفك .
لأننا قد نكون مطالبين في بعض الأحيان بإعطاء الهاتف لشخص ما، بغية مشاهدة صور أو تطبيق معين ، ولكن الغريب في الأمر أن نوع من الأشخاص يقوده فضوله للدخول لرسائل الواتساب وقرائتها ما يشكل خرقا لخصوصيتنا . 
لذا نقدم لكم في هذا الموضوع ثلاث تطبيقات متاحة على نظام الأندرويد تمكن من وضع رقم سري لمحادثات الواتساب لتمنع أعين التطفلين من الولوج إليها :
1- تطبيق WhatsApp Lock :
يتيح لك هذ التطبيق من وضع رقم سري مكون من أربعة رموز ،حيث بمجرد تثبيته سيطلب منك إدخال الرقم السري الذي تريد وضعه.لتكون مطالب بعد ذلك بإدخال هذا الرقم كلما أردت فتح WhatsApp .
2- تطبيق Messenger Lock :
إذا كنت من ألئك الذين يبحثون عن وضع رقم سري أكثر تعقيد فهذا الطبيق يخول لك هذه الإمكانية حيث يمكنك من إختيار عدة أنماط من لقفل تطبيق الواتساب .
3- تطبيق Lock For WhatsApp :
تطبيق هو الاخر يمكنك من القيام بنفس الوظيفة ،حيث يمكنك كتطبيق Messenger Lock من إختيار نمط الحماية المناسب لك سواءا كان رقم سري أو pattern lock .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More