• مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.
  • مقتطف من الموضوع يظهر اسفل العنوان.

تعديل

الثلاثاء، 19 مايو 2015

"سامسونغ" تصدر تحديثا غامضا لجوالات "جالكسي إس 6"


بعد أن اقدمت شركة "سامسونغ"  بإطلاق التحديث الجديد لهواتف السلسلة الجديدة في الكثير من دول العالم البارحة، ها هي شركة "سامسونغ" تصدر تحديث جديد الا انه غامض جدا.
 والتحديث الجديد اتى  لمستخدمي الشبكة  الأمريكية   "AT&T" ممن يملكون "غالكسي إس 6" الا انه لم توضح الهدف منه وهذا أمر غريب نظراً للتحديث الكبير الذي لا يستهان به "237 ميغابايت".
 الا ان الكثير من المطورين والمستخدمين اكدوا أنها تحديثات تهدف الى تحسين الأداء، بالإضافة إلى تحسين الخدمات المختلفة "AT&T" ، فمن المتوقع ألا يصدر التحديث هذا لمستخدمي هاتف "غالكسي إس 6" في العالم.
كما تجتهد  الشركة  العالمية "سامسونغ" كي تكون بقدرة المستخدم الحصول على التحديثات من نظام التشغيل "أندرويد" بشكل أسرع مما كان عليه.
 فبعد الوعد الذي قطعته "سامسونغ"  بتوفير بعضا من التحديثات الصغيرة بهدف حل المشاكل في الأجهزة الحديثة، ها هي الأخبار تتكلم عن التحديث الجديد "أندرويد 5.1".
 أحد المشغلين للخدمة في كندا وضع  خلال الشهر الفائت موعدا محددا لوصول التحديث الجديد لهواتف "غالكسي إس 6" مع العبارة البسيطة التي  تفيد أن الموعد من الممكن ان  يتغير وفقا  لعملية تطوير التحديث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More